تكنولوجيا برس

من اكسترا السعودية .. سعر سامسونج جالكسي S23 الترا بعد الخصم الخيالي

مع الارتفاع المتزايد في أسعار الهواتف الذكية أصبح هناك عائق في شراء الهاتف المرغوب، لا تقلق معنا اليوم واحد من أفضل العروض التي تمكنك من شراء واحد من أقوى الهواتف، مفاجأتنا اليوم هي عروض اكسترا على سعر سامسونج جالكسي S23 الترا صاحب أعلى نسبة مبيعات في الوقت الحالي لما يتمتع به من مواصفات وإمكانيات عالية للغاية، الآن بات لحاملي بطاقة جود الذهبي من عملاء اكسترا الحصول على خصومات تصل إلى 84 ر.س في حال رغبتهم في شراؤه كاش، وفي حال وجود أي مشكلة بعد شراء الجهاز فإن الشركة تتعد لك بتغيره لك على الفور.

أوضح ستور اكسترا أن سعر الهاتف قبل بداية العرض 5199 ر.س، ولكن مع العرض أصبح سعره 4199 ر.س، وفي حال رغبة العميل في التقسيط المريح فإن النظام يكون كالتالي:

جريمة مروعة تهز اليمن .. قيادي حوثي بارز يغتصب طفلة في قلب العاصمة صنعاء..( فيديو ) 
 
تعرف على المبلغ الجديد الذي اعلنته الداخلية السعودية للحصول على الجنسية!! 
 
دعاء بسيط بين السجدتين قال عنه النبي ﷺ إنه يجلب لك خير الدنيا والآخرة.. شاهد ماهو
 
الداخلية السعودية تعلن رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين..  تعرف على السعر الجديد
 
مستشار قانوني سعودي يحذر من ينشر هذه اللقطات يعاقب بالسجن والغرامة 
 
طبيب شهير  يحذر من طعام سيفقدك بصرك ويجعلك أعمى..  تجنبه فورا
 
بشارات سارة لجميع اليمنيين بعد مفاوضات مسقط  !
 
الإعلان عن وفاة محمد قحطان..  تفاصيل

مواصفات أفضل هاتف سامسونج جالاكسي S 23 5G PLUS بجانب واسعاره في السعودية ومميزاته

بالاستعانة بشركة تمارا السعودية يبلغ قيمة القسط 1104.50 ر.س على أربع شهور. بالاستعانة بشركة تسهيل للتمويل يسدد العميل مقدار 180 ر.ٍس على 3 سنوات. كما تقدم الشركة ضمان على الكسر، والقيام بالصيانة اللازمة على مدار عامين من شرائك للهاتف.

 كما اعلن ستور اكسترا عن مفاجاه ساره لعملاء شركة تسهيل للتمويل إذا بإمكانهم اقتناء سامسونج جالكسي S23 بالتقسيط المريح على مدار 36 شهر وبخصم يصل إلى 1000 ر.س، لذا بادر باقتناص الفرصة واشتري الهاتف قبل نفاذ الكمية المطلوبة، واستفد من ميزة الضمان لمدة عامين، الذي تمنحه لك ستور اكسترا على عيوب الصناعة، أو الكسر، تأتي مواصفات سامسونج جالجسكي S23  الترا على النحو التالي:

حجم الشاشة 6.8 بوصة وتبلغ دقتها 1440 ×3088. الكاميرا الخلفية الخاصة به تصل دقتها إلى 200 ميجا بكسل، بينما الأمامية تصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل. البلوتوث الخاص بالهاتف يكون إصداره 5.3 ، ويدعم A2DP. نظام التشغيل الخاص به أندرويد 13. المعالج ثماني النواة بتكنولوجيا 4 نانو. البطارية الخاصة به تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير. الهاتف مزود  بقلم من نوع S Pen. تبلغ سعة الذاكرة الداخلية الخاصة به 256 جيجا بايت، في حين أن ذاكرته العشوائية  تبلغ سعتها 12 جيجا بايت. معالج الرسومات الخاصة به  من نوع  Adreno 740 التي تمكنك الحصول على نتيجىة معالجة أقوى. وزن الهاتف 233 جرام.

مميزات هاتف سامسونج جالكسي S23  الترا يمنحك صورة تنافس الصور السينمائية في جودتها، وذلك لكونه يعمل بتنقية 4k، 8k. يدعم الهاتف وجود شريحتين اتصال به. يوجد في الهاتف خاصية NFC والذي تدعم خاصية الاتصال القريب. يمكن استخدام كاميرا الهاتف للتصوير في المياه لأكثر من نصف ساعة وعلى عمق متر ونصف أسفل المياه وذلك لكونه مصمم بطريقة مقاومة للمياه. يمكن الحصول على كل المعلومات الخاصة ب GPS، A GPS، BDS وذلك لإن الهاتف مصمم بطريقة تدعم ما سبق. الهاتف يعمل بكفاءة وسرعة ممتازة مع شبكات الجيل الخامس، الرابع، الثالث، والثاني، فهو يتفوق في غيره في تدعيمه لكل هذه الشبكات. الشاشة ضد الخدش والسوائل وذلك لكونها تحتوي على طبقة حماية عالية، وبشكل عام فإن الهاتف ضد الكسر لصلابة مكوناته الخارجية، وضد المياه. الهاتف يناسب كافة الأذواق إذا يأتي بأكثر من لون منها الأسود، الأخضر، الكريمي، اللافندر، أحمر، جرافيت، أزرق، رمادي. كم سعر سامسونج S23  الترا في السعودية؟ تبدأ اسعار سامسونج S23  الترا في السعودية من 3897.25 ر.س.

كم سعر سامسونج S22 في السعودية؟ تبدأ اسعار سامسونج جالكسي S 22 في السعودية من 3299 ر.س.

كم سعر تليفون سامسونج S21؟ تبدأ أسعاره في المملكة من 3221.38 ر.س.

 

هي الأولى من نوعها.. دولة خليجية تزف بشرى سارة  لليمنيين

انضم الى قناتنا على تيليجرام