ليلى عبداللطيف
منوعات برس

الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف تتنبأ بأحداث العام القادم ومفاجأة بشأن مصر والسودان

ليلى عبداللطيف

تنبؤات الفلكية اللبنانية ليلى عبداللطيف ما تزال حديث الكثير من وسائل الاعلام في العالم العربي لاسيما بعد ان تقوم بعض القنوات التلفزيونية بإستضافتها وتحديد النظر للمستقبل للعام القادم . الفلكية اللبنانية ليلى عبداللطيف ما تزال ثتير الجدل بتوقعاتها التي تطلقها من حين لاخر، الأمر الذي لم يتقبله الجمهور وتعرضت لانتقادات عديدة ومع ذلك يسعى الكثير لمتابعتها من باب التسلية واشباع الفضول كما يرى بعضهم .

وفي تنبؤاتها الأخيرة أكدت ليلى عبد اللطيف أن الخسارة ستكون كبيرة للغاية لمن يكذب توقعاتها، حيث حثت الجميع على أخذ الحيطة والحذر بدلا من السخرية منها.

انقلاب الجيش على الحكومة في هذه الدولة العربية.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بتوقعات صادمة
 
 معشوقة الملايين ..تويوتا هايلكس 2024 أفخم سيارة فارهة بيك أب حطمت نيسان و بسعر مفري
 
غرامة مائة الف ريال والسجن والترحيل لمن يرتكب هذه المخالفة في السعودية من اليوم؟

 

 

من جانب آخر، توقعت ليلى عبد اللطيف استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقعت حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي، شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة خلال المرحلة المقبلة.

بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

ومع اقتراب عام 2023 من نهايته، كشفت ليلى عبد اللطيف بعض التوقعات التي تخص مصر، منها فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

لأول مرة..  الولايات المتحدة الأامريكية تكشف اوراق سرية عن رئيس اليمن السابق
انضم الى قناتنا على تيليجرام