تركي آل الشيخ
عرب برس

تركي آل الشيخ يشعل العالم العربي بإعلان مسابقة جائزتها مليون دولار والمشاركة متاحة للجميع ( تفاصيل )

تركي آل الشيخ

تزامنا مع افتتاح موسم الرياض المقرر غدا أعلن تركي آل الشيخ عن مسابقة جائزتها مليون دولار .

وياتي هذا الاعلان في الوقت الذي كشف فيه رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، تفاصيل التجهيزات الأخيرة لانطلاق فعاليات موسم الرياض المقرر اليوم السبت .

الاعلان عن موعد انطلاق المسابقة

وقال تركي آل الشيخ أن هناك مسابقة سيتم إطلاقها يوم 7 نوفمبر ستكون الأكبر على مستوى المسابقات في المملكة وجائزتها أكثر من 3 ملايين ريال و750 ألف ريال، حوالي مليون دولار للمركز الأول.

كما أكد آل الشيخ إلى هناك مسابقتين، الأولى تصوير الملاكمين ورفع ذلك على الهاشتاقات وتصل الجائزة إلى 187 ألف ريال ما يعادل 50 ألف دولار، والثانية توقعات لنتيجة الملاكمة وكيف ستنتهي سواء بالضربة القاضية أو النقاط أو الانسحاب والجائزة تصل إلى 375 ألف ريال ما يعادل 100 ألف دولار.

وأعلن بالمناسبة تركي آل الشيخ عن "منصة ويبوك، الوحيدة التي يتم خلالها تداول التذاكر والحجوزات" الخاصة بالمباراة .

وقال المستشار : سيتم بث حفلة غنائية على المنصة، للفنانة إليسا وتامر عاشور، وغدا حفلة للفنان محمد عبده وأصالة"، مشيرا إلى أن الحفلتين هدية للمشتركين في المنصة. وأردف:" اليوم نطرح الدفعة الأخيرة من تذاكر الملاكمة، أتمنى من يريد أن يحضر نزال الملاكمة يدخل المنصة ويشتري التذاكر".

غدا السبت موعد انطلاق مباراة الملاكمة

 

وأضاف :" موسم الرياض سينطلق يوم السبت القادم 28 أكتوبر، وسيكون هناك مفاجآت كثيرة"، لافتا إلى أن مباراة الملاكمة بين فيوري وإنجانو في موسم الرياض ستذاع على منصة" إس تي سي تي في و "ويبوك" باشتراكات رمزية لجميع الجماهير".

انضم الى قناتنا على تيليجرام