عرب برس

الخطوط الحديدية السعودية ومجموعة اليمامة توفران 7,000 وظيفة موسمية بـقطار المشاعر المقدسة خلال موسم الحج 1444

اعلنت الخطوط الحديدية السعودية بالتعاون مع مجموعة اليمامة عن طرح (7000) وظيفة موسمية لحملة كافة المؤهلات والتخصصات، للعمل في مشروع إدارة الحشود بقطار المشاعر المقدسة لموسم الحج للعام 1444هـ – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

عدد الوظائف: – 7000 وظيفة موسمية.

انقلاب الجيش على الحكومة في هذه الدولة العربية.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بتوقعات صادمة
 
 معشوقة الملايين ..تويوتا هايلكس 2024 أفخم سيارة فارهة بيك أب حطمت نيسان و بسعر مفري
 
غرامة مائة الف ريال والسجن والترحيل لمن يرتكب هذه المخالفة في السعودية من اليوم؟

 

 

الشروط: – أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. – لا يشترط مؤهل أو تخصص أو خبرة. – يجب أن يكون الحساب المصرفي تابع للشخص المتقدم على الوظيفة. – يجب إكمال جميع البيانات ورفع كافة المستندات المطلوبة للتسجيل في الموقع الإلكتروني.

رحلة العمل الموسمي بقطار المشاعر المقدسة:

1- ترشيح من تنطبق عليه شروط الأهلية وإبلاغهم برسائل نصية. 2- تحديد مواعيد المقابلة الشخصية للمرشح ومطابقة البيانات. 3- تحديد جداول التدريب النظري لجميع المرشحين عن طريق الموقع الإلكتروني. 4- تحديد موعد التدريب العملي لمجتازي التدريب النظري. 5- تسجيل بصمة المجتاز للتدريب قبل توقيع العقد. 6- توقيع العقد: إرسال رسائل نصية لجميع المجتازين لتوقيع العقد (أونلاين). 7- تحديد موعد لاستلام العهد. 8- الاطلاع على جدول العمل في الموقع الإلكتروني. 9- مباشرة العمل في الموسم حسب جدول العمل والالتزام به. 10- تسليم العهد بعد انتهاء العمل. 11- إيداع الرواتب في حسابات الموظفين الموسميين. 12- استلام شهادة الخبرة من الموقع الإلكتروني.

لأول مرة..  الولايات المتحدة الأامريكية تكشف اوراق سرية عن رئيس اليمن السابق
انضم الى قناتنا على تيليجرام