تويوتا كورولا
تكنولوجيا برس

فقط بـ4000 الف ريال.. امتلك الآن سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية وبحالة ممتازة

تويوتا كورولا

مكنك الحصول على سيارة تويوتا كورولا أبتدا من سعر 4000 ريال بالسعودية،آ حيث أن البحث لا زال مستمر على مواقع السيارات المستعملة في السعودية،

حيث تلعب دورا هاما في بيع وشراء السيارات المستعملة بالنسبة للبائع وللمشتري حيث هناك عدد من أنواع السيارات المستعملة بأسعار ومواصفات متعددة.

إمتلك سيارة تويوتا كورولا أبتدا من 4000 ريال سيارات تويوتا كورولا هي إحدى سيارات شركة تويوتا اليابانية الشهيرة والتي تتميز بمحرك قوي وبسرعتها الكبيرة على الطرق وهي الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن متعة القيادة، وسوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة مواصفات وأسعار سيارات تويوتا كورولا المستعملة.

للبيع بسعر ممتاز سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2005 مستعملة في مدينة القصيم. سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 4500 ريال سعودي. ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 190000 كيلو متر. السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي أبيض. الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

وسائل الأمان في السيارة تويوتا كورولا عبارة عن وسادة هوائية جانبية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق. يوجد في السيارة نظام إيموبليزر ضد السرقة، حساسات خلفية، حساسات أمامية، وسادة هوائية للسائق. السيارة بها وسادة هوائية للركاب، مثبت سرعة، كاميرا خلفية.

انضم الى قناتنا على تيليجرام