ليونيل ميسي
رياضة برس

تفاصيل الرسالة التي وجهها ميسي قبل مواجهة السعودية في كأس العالم اليوم

ليونيل ميسي

نشر “ليونيل ميسي” قائد وأسطورة المنتخب الأرجنتيني بعض الأوقات السعيدة والذكريات الهامة التي عاشها رفقة منتخب بلاده، وذلك قبل مشواره في كأس العالم قطر 2022، والتي تبدأ بمواجهة منتخب المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر.

ماذا قال ميسي قبل مواجهة السعودية؟ استعرض نجم منتخب الأرجنيتن تلك اللحظات السعيدة، حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو لأبرز الأوقات السعيدة برفقة لاعبي المنتخب، حيث علق عليها مؤكداً للجميع أنه يوجد العديد من الذكريات والأوقات السعيدة التي عاش فيها.

انقلاب الجيش على الحكومة في هذه الدولة العربية.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بتوقعات صادمة
 
 معشوقة الملايين ..تويوتا هايلكس 2024 أفخم سيارة فارهة بيك أب حطمت نيسان و بسعر مفري
 
غرامة مائة الف ريال والسجن والترحيل لمن يرتكب هذه المخالفة في السعودية من اليوم؟

 

 

فخور بتمثيل بلاده

وأضاف “ميسي” أنه فخور دائماً بتمثيل بلاده وفريقه الوطني، مشيراً أنه سوف يبدأ كأس عالم أخرى برغبة كبيرة، حيث يامل في الحصول على النسخة الحالية من كأس العالم.

“هناك العديد من الذكريات والأوقات السعيدة التي عشت فيها، لكنني فخور دائمًا بتمثيل بلدنا وفريقنا الوطني.. نبدأ غدا كأس عالم أخرى برغبة كبيرة.. سنمشي جميعًا معًا”.

يواجه المنتخب الأرجنتيني المنتخب السعودي في مونديال قطر الحالي، في مباراة قوية ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تلعب فيها منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين والسعودية.

ميسي يوجه رسالة هامة قبل مواجهة السعودية في كأس العالم اليوم 2 22/11/2022 - 7:36 ص

يأمل النجم ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاده للحصول على اللقب للمرة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022، وخاصة مع تصريحاته بأن هذا المونديال سوف يكون الأخير في مسيرته الدولة مع التانجو.

ألقاب الأرجنتين في كأس العالم

والجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين قد توج بلقب كأس العالم مرتين في تاريخه عامي 1978 و1986، ويأمل نجم الأرجنتين في الحصول على البطولة الحالية قطر 2022.

 

لأول مرة..  الولايات المتحدة الأامريكية تكشف اوراق سرية عن رئيس اليمن السابق
انضم الى قناتنا على تيليجرام